mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


النقل والإتصالات تعقد تدريباً في مجال (صيانة الجسور والمنشآت الخرسانية
قامت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد برنامج تدريبي جماعي فـي مجال (صيانـــة الجســور والمنشــآت الخرسانية ) ، حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقة فــي السلطنة خــــلال الفتــــرة من 14  - 17  مايــــو  2017م ولمـــدة أربعـــة أيـــــام متواصلـــــة ، ويشتــــــرك فــي البرنامـــــــج عــــــــدد (13) موظفـاً من قطاع الطرق والنقل البري .
 
حيث يـهدف البرنـامج إلى تعريف الموظف على تعاريف عامة لا بد من معرفتها كيفية صيانة الجسور وصيانة العبارات الصندوقية والأنبوبية لتصريف المياه وصيانة الجدران الإسنادية وصيانة أعمال الحميات للجسور وباقي المنشآت وصيانة الحواجز الواقية للجسور وتحديد طرق معالجة العيوب في الخرسانة وحديد التسليح .
 
علمـــاً بـــأن هــذا البــرنامـــج هــو ضمـن سلسـلـــة مــن البرامــــج الجماعيـة التي سعــت دائــرة تنميــة المـوارد البشــرية لتــنفيـذها مـن بدايــة العــام لكافـــة الفئــات الوظيفية والقيادية بالـوزارة والتي ستسهــم في رفع الكفـاءة وتحسـن الأداء. 
 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد