mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب


النقل والاتصالات تعقد تدريباً في البرنامج الإداري المتكامل
قامت وزارة النقل والاتصالات ممثلة بدائرة تنمية الموارد البشرية بعقد برنامج تدريبي جماعي في مجال (البرنامج الإداري المتكامل لرؤساء الأقسام)، حيث تم التعاقد مع أحد المراكز المرموقــة في السلطنة خلال الفترة من   10/9 / 2017 م إلى 13/9 / 2017 م. ولمدة أربعة أيام متواصلة، ويشارك في البرنامج عدد ( 25) مشاركاً من المشرفين ورؤساء الأقسام من مختلف قطاعات الـوزارة .
 
حيث يهدف البرنــامج إلى تعريف المتدربين بالمداخل التأسيسية للمنهج الإداري المتكامل من وظائف وعمليات وإتجاهات والتطرق وأيضاً إلى مفهوم القيادة والإشراف وعملية الإدارة بين الأدوار والمهام وشرح بعض النظريات التي تثبت فاعلية القائد في قيادة التركيز وتحقيق الأهداف كل ذلك هدف إلى تنمية المهارات والإتجاهات الداعمة لإعداد الكفاءات الإدارية والإشرافية وفق منظور منهجي متكامل على مستوى الرؤية والمسار لتوجية الأداء الوظيفي وتطوير الإبداع في منظومة العمل ومجالات الحياة الأخرى. 
 
علماً بأن هــذا البــرنامج هو ضمن سلسلـة من البرامج الجماعية التي سعــت دائرة تنمية الموارد البشــرية لتــنفيذها من بدايــة العــام لكافة الفئات الوظيفية والقيادية بالـوزارة والتي ستسهــم في رفع الكفـاءة وتحسيـن الأداء. 
 
 

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد