mbMenu
الرئيسية
النسخة الإنجليزية
خريطة الموقع



فيسبوك
إنستقرام
تويتر
يوتيوب

     
     
الحمدلله رب العالمين والصـلاة والسـلام على سيدنا محمد وعـلى آلـه وصـحـبـه أجمعيـن ...
 
وبـعـد ،،، 
   
     
يسـرني أن أُرحب بكم في الموقع الإلكتروني الجديد لوزارة النقل والإتصالات بحلته الجديدة ، والذي روعي في تصميمه أن يكون حديثاً ومتوافقاً مع التطور الدائم لتقنيات الإتصال والمعلومات ومنسجماً مع ثورة وسائل التواصل الإجتماعي الحديثة .
 
ويأتي هذا الموقع الإلكتروني الجديد لتزويد الجمهورالكريم بالمعلومات الكافية حول مشاريع الوزارة في قطاعاتها المختلفة النقل والموانئ والمطارات والإتصالات ، والخدمات التي تقدمها للمواطنين ، وتوظيف الرسالة الإعلامية للوزارة ، إذ يتميز الموقع الجديد بيسر تصفحه وسهولة الحصول على المعلومات حيث سيربط بمواقــع صفحات التواصـل الإجتماعـي للــوزارة (تويتر وفيسبوك والإنستجرام واليوتيوب).  
 
ومن هذا المنبر يسرنا أن نتقدم لمتابعينا بالشكر الجزيل على إهتمامهم وتصفحهم ، ونأمل أن يحقق هذا الموقع الإستفادة المرجوة منه لكافة الزائرين . سائلين المولى عزوجل أن يوفقنا ويسدد خطانا ، إنه سميع مجيب الدعاء. 
 
مع التمنيات للجميع بالتوفيق ،،،، 
     
     

 

أن تكون السلطنة رائدة في قطاع النقل والإتصالات من خلال تقديم الوزارة لخدمات ذات جودة عالية ومتاحة ومستدامة وآمنة مراعية مسؤوليتها المجتمعية، وأن يصبح القطاع ثاني مصدر للدخل القومي، وأن تكون السلطنة ضمن...المزيد